الرئيسية » 24 ساعة » “العثماني” يأمر بوضع خط أخضر لتلقي طلبات المواطنين خلال العطلة الصيفية

“العثماني” يأمر بوضع خط أخضر لتلقي طلبات المواطنين خلال العطلة الصيفية

قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، إنه طلب من السلطات المحلية والإقليمية في جميع المناطق السياحية أن تشتغل بفرق تناوب ومداومة، وأن تضع رقما هاتفيا أخضر للاستجابة لطلبات المواطنين خلال العطلة الصيفية.

ودعا العثماني، خلال كلمته في افتتاح المجلس الحكومي صباح اليوم الخميس، السلطات العمومية إلى اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لضمان راحة وسلامة المصطافين خلال هذه المرحلة.

وحث العثماني على التفاعل مع شكايات المواطنين وقال: “لابد من الإنصات والتواصل المستمر، لتمر عطلة الجميع بسلام”.

وتمنى رئيس الحكومة، أن يجد المواطنون راحتهم وأن يستمتعوا بعطلتهم، ودعاهم إلى توخي الحذر في الطرقات التي تعرف اكتظاظا كبيرا خلال العطلة الصيفية، وإلى احترام قانون السير.

واعتبر رئيس الحكومة، أنه من الواجب بذل مزيد من الجهد لضمان راحة وسلامة المواطنين خلال العطلة الصيفية، باعتبارها “مرحلة دقيقة تعرف كثرة الحركة والتنقل بين المناطق، لذلك، أدعو السلطات العمومية ورجال الأمن والدرك الملكي، الذين عوّدونا بتعبئتهم المستمرة، أن يبقوا رهن إشارة المواطنين حتى يستمتع الجميع بعطلته ويعود منها بسلام”.

وشدد العثماني على أن ما يهمه هو “الأمن والأمان لجميع المواطنين”، وقال أيضا، “بالنسبة للذين يقصدون الشواطئ، نطالبهم باتخاذ الاحتياطات اللازمة، لأننا نتأسف لحوادث الغرق التي تقع، وندعوهم للاصطياف في الشواطئ المحروسة وعدم الاقتراب من تلك غير المسموح بالسباحة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على فيسبوك