الرئيسية » 24 ساعة » المدير الإقليمي يقوم بزيارة فرعية “أولاد الحاج” ويشيد بدور الأستاذ “زكرياء أزكير” في تعبئة الشركاء حول المدرسة

المدير الإقليمي يقوم بزيارة فرعية “أولاد الحاج” ويشيد بدور الأستاذ “زكرياء أزكير” في تعبئة الشركاء حول المدرسة

    على إثر المبادرات الفعالة والمثمرة التي قام بها الأستاذ “زكرياء أزكير” من خلال مساهمته الناجعة في خلق تعبئة شاملة حول مشروع تأهيل فرعية “أولاد الحاج” التابعة لمجموعة مدارس “سبت المعاريف” بجماعة كريديد إقليم سيدي بنور، والتي أثمرت انخراط الساكنة والفعاليات الجمعوية في هذا المشروع الذي سعى الأستاذ جاهدا من أجل تحقيقه سواء في شطره الأول المتمثل في تأهيل فضاء المؤسسة من حجرات دراسية ومرافق صحية وساحة المؤسسة، أو من خلال الشطر الثاني المتمثل في بناء جناح إداري على إثر إدراج الفرعية كمدرسة مستقلة في الخريطة المدرسية بمديرية سيدي بنور ابتداء من الموسم الدراسي المقبل 2018/2019.

   وتأتي هذه المجهودات التعبوية تعزيزا واستكمالا للجهود التي تقوم بها المديرية الإقليمية، حيث سبق أن عملت على تحويل مبلغ مالي لحساب المؤسسة على غرار جميع المؤسسات التعليمية بالإقليم، بالإضافة إلى المبلغ المالي المتحصل من بيع فروع الأشجار بعد تشذيبها.

   وقد اطلع الأستاذ “زكرياء أزكير” الذي كان رفقة مدير المؤسسة والساكنة، المدير الإقليمي على مختلف تفاصيل مشروع تأهيل المؤسسة، سواء في مراحله المنجزة، أو تلك التي في طور الإنجاز.

    كما أشاد المدير الإقليمي بمبادرات الأستاذ وقدم له شهادة شكر وتنويه اعترافا بما بذله من مجهودات محمودة، تنم عن انتماء عضوي لمهمته التربوية، وحب عميق لتلاميذه، وانطلاقا من غيرة صادقة على المدرسة العمومية. كما توجه المدير الإقليمي بكلمة شكر للساكنة التي انخرطت في هذا المشروع التأهيلي انطلاقا من فهمها التنويري ووعيها بضرورة تقاسم هم المدرسة العمومية باعتباره شأنا مجتمعيا.

   هذا، وأشاد ساكنة المنطقة بدورهم بالدور المحوري الذي قام به الأستاذ من أجل خلق أجواء التعبئة حول المدرسة العمومية، شاكرين مساعيه الدؤوبة خدمة للتلميذ والمدرسة.

مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على فيسبوك