الرئيسية » 24 ساعة » بالصور: تدشين مدخل المحكمة الإبتدائية بسيدي بنور بحضور عامل الإقليم والوكيل العام للملك بالجديدة

بالصور: تدشين مدخل المحكمة الإبتدائية بسيدي بنور بحضور عامل الإقليم والوكيل العام للملك بالجديدة

 حسين ايت حمو

في شكل جمالي متميز بدت المحكمة الإبتدائية بسيدي بنور زوال هذا اليوم الخميس 22مارس 2018 وذلك بعد ترميم مدخلها وتزويدها بآليات عمل متطورة و قاعة الانتظار توفر الراحة لزوارها بالإضافة إلى شباك أوتوماتيكي يشرف على تنظيم صفوف الراغبين في الحصول على خدمات المحكمة. كما تم وضع إشارات توجه المتقاضين نحو الأجنحة والقاعات التي يرغبون في زيارتها .

وقد أعطى كل من عامل إقليم سيدي بنور بالنيابة والسيد وكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالجديدة والرئيس الأول بها و رئيس المحكمة الابتدائية بسيدي بنور و وكيل الملك بها والسادة القضاة و رئيس المجلس العلمي المحلي وممثل نقابة المحامين بالجديدة وسيدي بنور وممثل كتاب الضبط وموظفي المحكمة تدشين الشكل الجديدة لمدخل المحكمة والذي سيساهم في الجانب التنظيمي والعملي للمتقاضين.

هذا وقد قام الوفد السالف الذكر بجولة استطلاعية داخل المحكمة قبل أن يتم اختتام هذه المبادرة بحفل شاي على شرف الحضور. وقد لقيت الإصلاحات الجديدة التي شهدتها المحكمة الابتدائية بسيدي بنور استحسان الموضفين العاملين بها والمتقاضين على حد السواء.

٦٥

تعليق واحد

  1. رشيد الزهراوي

    السلام عليكم
    نرجو منكم مساعدة الشاب بوخرطة بوشعيب الدي ضلمه حكم محكمة سيدي بنور في قضية محاولة القتل مما تسبب في عاهة مستديمة لهدا الشاب المعيل الوحيد و لعاءلته الفقيرة.لقد حكمت المحكمة بتلات شهور ضد الجانى. 0663729509

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على فيسبوك