بالصور حادثة سير مروعة تخلف مصرع شخصين و إصابة ثالث بجروح خطيرة بسيدي بنور.

متابعة حسين آيت حمو

في فاجعة تضيف أرقاما اخرى الى عدد ضحايا الحوادث القاتلة بإقليم سيدي بنور ،شهدت الساعات الاولى من صباح يوم الاحد 14 فبراير 2015،  الطريق الرابطة بين سيدي بنور و جماعة مطل على مستوى  النقطة الكيلومترية 3 ،حادث سير قاتلة أودت بحياة شخصين “شاب و شابة “وإصابة شخص ثالت بجروح خطيرة ،وذلك بعد ارتطام السيارة التي كانوا على متنها من نوع  “كولف زيبرا” بشجرة متواجدة بمحاذاة الطريق.

الحادث وقع في حدود الساعة الواحدة و النصف ليلا على بعد كيلومتر واحد من جماعة العطاطرة التابع ترابيا لقيادة بوحمام ،بعدما فقد السائق السيطرة على مقود سيارته لتزيغ به عن الطريق و تصطدم مباشرة بقوة  بإحدى الاشجار .وقد حلت الى عين المكان عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية سيدي بنور وباشرت تحرياتها و تحقيقاتها لمعرفة ملابسات هذا الحادث الخطير فيما تم نقل جثة الضحيتين نحو مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي لسيدي بنور كما تم حمل الشخص المصاب بجروح خطيرة الى قسم المستعجلات بالمستشفى الكبير بالجديدة نظرا لخطورة اصابته.

 

 

IMG-20160214-WA0009 IMG-20160214-WA0007 IMG-20160214-WA0006 IMG-20160214-WA0004

تعليق واحد

  1. التوزاني

    السلام. مزيدا من الحذر فأغلبية الحوادث ناتجة عن أخطاء بشرية المرجو احترام عﻻمات التشوير و خفض السرعة عند المنعرجات فاكثرها ﻻ يستجيب للمعايير .فكروا في عائﻻتكم بعد فقدانهم لكم .الله يرحم جميع ضحايا الطرقات و اسكنهم فسيح جناته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *