بالصور حفل بهيج وأمسية وفاء وعرفان خلال تكريم مدير مجموعة مدارس اولاد جرار

لحظات إنسانية ملؤها العاطفة الجياشة والتأثر الشديد ،سادت الحفل التكريمي الذي نظمته هيئة التدريس بمجموعة مدارس اولاد جرار بنيابة التعليم سيدي بنور،بشراكة مع مؤسسة الانصار للتعليم الخصوصي احتفاء بمديرها  الذي ستنتهي مهامه بها متم الموسم الحالي بعد استفادته من الحركة الانتقالية و التحاقه بنيابة التعليم الدارالبيضاء لمواصلة المشوار المهني بها.

الحفل الذي شكل لحظة من العرفان والامتنان لشخص أعطى الشيء الكثير منذ التحاقه بهذه  المؤسسة التعليمية،حضره السيد المفتش بالإضافة  زملائه المدرين والمديرات وعدد من اساتذة م.م اولاد جرار بالإضافة الى هيئة التدريس بالمؤسسة وشارك فيه التلاميذ بمجموعة من الانشطة التربوية الهادفة التي نالت استحسان الحضور.

 جميع الشهادات التي ألقيت في حق الأستاذ  المحتفى به صبت في منحى واحد، هو تقدير الاستاذ وتقدير جهوده التربوية  والادارية منذ إشرافه على تسيير مجموعة مدارس الزياينة. شهادات أجمعت على نبل وسمو رسالة المحتفى به ، كما كانت فرصة سانحة لأساتذة المجموعة لتوديع مديرهم بالطريقة التي يستحق،  شاكرين مجهوداته النبيلة ،مشيدين بكفاءته في التسيير المحكم و التدبير السليم لشؤون الادارة التربوية  وقدرته في خلق الانسجام بين الاطر العاملة و توفير جو تربوي وصحي داخل المؤسسة.

هذا وقد تم توقيع افاقبة شراكة بين مجموعة مدارس اولاد جرار و مؤسسة الانصار للتعليم الخصوصي من أجل تظافر الجهود بهدف خدمة المتعلمين…ليختتم الحفل بتوزيع الهدايا التذكارية على الاستاذ المكرم كعربون محبة و اعتراف بكل الخدمات الجليلة التي قدمها للمؤسسة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *