بالصور عصبة دكالة للكراطي وأساليب مشتركة تنظم دورة تكوينية للحكام بمدينة الزمامرة

تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة ،و تنفيذا لبرنامجها السنوي ،نظمت عصبة دكالة بتنسيق مع المجلس البلدي لمدينة الزمامرة دورة تكوينية للحكام  وذلك يوم الأحد 17 دجنبر 2017 بالقاعة المتعددة الخدمات بمدينة الزمامرة. وقد أطر  مختلف فقرات هذا اليوم التكويني أعضاء لجنة التحكيم بالعصبة برئاسة الأستاذ محمد سالومي الحكم الوطني والحاصل على الحزام الاسود الدرجة الخامسة.


اللقاء ضم الجانب النظري ثم الجانب التطبيقي في تحكيم الكاطا بالإضافة الى عدة توجيهات تقنية و فقرات اخرى.وعرف مشركة أزيد من 40 حكما ما بين حكم و طني و جهوي و متدرب ، وذلك قصد تقريبهم من مختلف التعديلات الجديدة  واخر مستجدات التحكيم التي طرأت على قانون تحكيم مقابلات الكراطي .


هذا  و قد اكد السيد مصطفى خبابي نائب رئيس عصبة دكالة للكراطي و اساليب مشتركة أن هذا التكوين يأتي في اطار تنفيذ برنامج العصبة و الهدف منه التواصل مابين الحكام وتمكنيهم من تدريب ميداني يُعرفهم على اخر المستجدات التحكيمية،كما حث الحكام على  المثابرة و الاستمراريـة و بدل الكثير من الجهد للوصول إلى الاهداف المسطرة و تمثيل العصبة على أحسن وجهو.اختتم اللقاء بتوزيع الشواهد على جميع المشاركين. 

  

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *