الرئيسية » 24 ساعة » بالصور مجموعة مدارس أولاد احمد تودع مديرها و أساتذتها في حفل استثنائي متميز

بالصور مجموعة مدارس أولاد احمد تودع مديرها و أساتذتها في حفل استثنائي متميز

 محمد بومهالي

   في جو مفعم بمشاعر إنسانية فياضة وترسيخا لثقافة الاعتراف التي تسم النسيج العلائقي الناظم بين نساء ورجال التعليم، احتضن الفضاء المتميز للوحدة المركزية بمجموعة مدارس أولاد احمد يومه الثلاثاء 15 ماي الجاري حفلا تكريميا بهيجا لتوديع مديرها وثلة من خيرة أساتذتها المنتقلين هذه السنة إلى مؤسسات أخرى في إطار الحركة الوطنية.

   كان الحضور الذي أتث الحفل لافتا ومتميزا تميز المؤسسة إقليميا، فقد حضره بالإضافة الى أساتذة وأستاذات المجموعة رئيس الدائرة وقائد قيادة المشرك و بوحمام بالنيابة  و خليفته ورئيس جماعة بوحمام  ورئيس قسم الاتصال بالمديرية الاقليمية ورئيس الفرع الاقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي ورئيس جمعية الوحدة للتنمية و رئيس منظمة الكشاف المعاصر ورئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ  و بعض ممثلي الصحافة الورقية والالكترونية ومجموعة من المديرين خريجي المسلك وزملاء المحتفى به من مديرين وأساتذة.بالاضافة الى الخطاط عبد العزيز بن المجيب والشاعر ثابت العياشي.

   تضمن برنامج الحفل الذي قدمه باقتدار الأستاذ حميد البزوي، فقرات متنوعة ابدع فيها تلاميذ وتلميذات المؤسسة، وخصوصيا تلك القصيدة الرائعة التي كتبها المبدع ثابت العياشي والقاها وشخصها أحد التلاميذ جسد من خلالها بعضا من سيرة المحتفى به ونبل علاقته بالتلاميذ وبالأساتذة العاملين معه. كما تخلل البرنامج مجموعة من الكلمات المؤثرة أبرزت خصال وصفات المحتفى بهم وعلى رأسهم مدير المؤسسة الذي اعترف بدوره في كلمته بالخدمات الجليلة التي أسداها له سواء الطاقم التربوي الذي يعمل معه و زملاءه المديرين وكذلك المدير الأقليمي، معتبرا أن العمل في هذه المديرية أكسبه الكثير من الخبرات التي سيكون لها تأثير ايجابي على باقي مساره المهني.

  كما ألقى السيد محمد كودو ممثلا للمديرية الاقليمية كلمة نوه من خلالها بالدينامية التي تعرفها هذه المجموعة وبقوة إشعاعها في محيطها رادا الفضل في ذلك للأطر العاملة بها وما تتميز به من قدرة على المبادرة والإبداع خاصا بالذكر الأستاذ عادل عواد الذي كان وراء العديد من المبادرات التي جعلت من هذه المؤسسة مثالا يحتدى به إقليميا.

  في الختام قدمت مجموعة من الهدايا والشواهد التقديرية لمدير المؤسسة وكذلك للاساتذة المحتفى بهم كعربون محبة و اعتراف بكل الخدمات الجليلة التي قدمها للمؤسسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على فيسبوك