الرئيسية » التعليم » بالصور نهاية دوري كرة القدم بثانوية الامام الغزالي بسيدي بنور

بالصور نهاية دوري كرة القدم بثانوية الامام الغزالي بسيدي بنور

في يوم 04/05/2018 عرفت ثانوية الامام الغزالي حدثا رياضيا هاما وهو نهاية دوري كرة القدم وذلك بمشاركة 14فريقا والذي عرف انطلاقتة يوم16مارس 2018 واتخذ شعارا له :من أجل النجاح في وسط مدرسي بدون عنف…تحت اشراف اساتذة التربية البدنية.
على اثر هذا الحفل استقبلت المؤسسة مجموعة من الاطر التربوية وبعض فعاليات المجتمع المدني ورئيس مكتب التربية البدنية بالمديرية الاقليمية سيدي بنور السيد عبد الرحيم الماموني.
افتتح النشاط بكلمة السيدة المديرة فوزية افليفلة رئيسة المؤسسة،والتي اكدت من خلالها على تشجيعها لمختلف الأنشطة التربوية،في أفق تحقيق; مدرسة بدون عنف  وبكلمة رئيس مكتب التربية البدنية بالمديرية الاقليمية سيدي بنور عبد الرحيم الماموني،الذي أكد دعم المديريةالإقليمية للأنشطة المدرسية ومواكبتها لها،هكذا انطلقت المباراة بعد أداء النشيد الوطني،التي أبان من خلالها التلاميذ على أداء ما يمكن إلا وصفه بالممتاز،بالاضافة الى التزامهم بقوانين اللعب والروح الرياضية.
انتهت المقابلة النهائية بين فريق الثانية بكالوريا علوم فيزيائية 1و فريق الثانية بكالوريا علوم انسانية5 بالتعادل هدفين في كل شبكة ، ليحتكم الفريقين للركلات الترجيحية التي ابتسمت لفريق الثانية بكالوريا علوم فيزيائية1بنتيجة 2-1.
اختتم النشاط بتسليم مجموعة من الشواهد التقديرية والميداليات والجوائز والكؤوس نظير مشاركتهم وتفاعلهم وانجاحهم لهذا الدوري وكذلك للحكام الذين أطروا هذه المقابلة النهائية.
وكانت جائزة أحسن حارس من نصيب التلميذ; المصطفى العزيزي،في حين كانت جائزة أحسن لاعب من نصيب التلميذ مروان مجني،بينما كانت جائزة احسن هداف من نصيب التلميذ يوسف المعروفي.
وفي الختام توج النشاط بأخد مجموعةمن الصور التذكارية تخليدا لهذا النشاط الرياضي التربوي.
-المرتبة الاولى:الثانية بكالوريا علوم فيزيائية
-المرتبة الثانية:الثانيةبكالوريا علوم انسانية 
-المرتبة الثالثة: الثانيةبكالوريا علوم انسانية

ذ.ياسين الصاخي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على فيسبوك