أخبار عاجلة

جمعية الحوض لتنمية العالم القروي  بسيدي بنور بشراكة مع جمعية بني مداس يخلدان ذكرى عيد الاستقلال

تنفيذا لبرنامجها السنوي ،خلدت خلال هذا الاسبوع جمعية الحوض لتنمية العالم القروي بسيدي بنور بشراكة مع جمعية بني مداس (2) الذكرى 62 لعيد الاستقلال المجيد بدوار الحوض بمنطقة بني خلف .

هذا وقد قدم براعم و شباب المنطقة أنشطة و عروضا متنوعة تخلد لهذه المناسبة الغالية من أجل ترسيخ قيم المواطنة و اعترافا بالتضحيات التي قدمها المقاومون ضد الاحتلال الفرنسي و الاسباني بمعية قائدهم محمد الخامس طيب الله ثراه.

 وقد استهلت العروض بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم و تم عزف النشيد  الوطني لتتالى العروض الشيقة و التي تنوعت بين لوحات فنية و مسرحية معبرة عن أهمية الحدث الوطني  .كما تم تكريم بعض الفعاليات المحلية بشواهد تقديرية و هدايا رمزية.

 و لابد من الاشارة أنه رغم المجهودات الكبيرة لجمعية الحوض لتنمية العالم و جمعية بني مداس (2) إلا انهما لا يستفيدان من الدعم رغم استوفاء الشروط و تقديم ملفاتهما الى جماعة سانية بركيك بإقليم سيدي بنور.

2 تعليقان

  1. تحية طيبة لكل الفاعلين و الناشطين في العالم القروي على مجهوداتهم في االمساهمة في التطوير و التنمية و كذلك زرع الوعي او الحس الوطني بمثل هذه المبادارات. نتمنى لكم التوفيق.

  2. تحياتي لجمعية الحوض الناظلة من اجل النهوض بالعالم القروي وخدمت ابناء سانية بركيك .نضرا لعدم الدعم المادي التي تشح فيه الجماعة بترابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *