الرئيسية » 24 ساعة » دوري محمد السادس لكرة القدم بجماعة المشرك يختتم فعالياته بفوز فريق شباب الدواغرة

دوري محمد السادس لكرة القدم بجماعة المشرك يختتم فعالياته بفوز فريق شباب الدواغرة

رشيد بنيزة

أسدل الستار مساء يوم الأحد 24 يونيو 2018، على فعاليات دوري محمد السادس في نسخته الأولى لكرة القدم المصغرة بجماعة المشرك بسيدي بنور ، المنظم من طرف جمعية حمامة الخير، بشراكة مع جماعة المشرك ودار الشباب حيث جمعت المقابلة النهائية فريق شباب الدواغرة وفريق لحمامات .
و حضر حفل اختتام هذا الدوري كل من السيد قائد قيادة المشرك السيد مصطفى الزريوحي ورئيس الجماعة ياسر قنديل و الكاتب العام للجماعة و رئيس المجلس الإقليمي ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس الإقليمي السيد سمبر الزوين و مدير دار الشباب السيد علي الموضة ، بالإضافة للمكتب المسير لجمعية حمامة الخير.
و عرف هذا العرس الرياضي المتميز، الذي أقيم بإحدى ساحات الجماعة ندية قوية بين الفرقين انتهى بفوز فريق شباب الدواغرة بهدف دون مقابل سجله اللاعب محمد لمحاني من ضربة تابته وهو لاعب سابق لفتح سيدي بنور وللنسمة الرياضية .
وتم اختتام هذا العرس الرياضي بتوزيع جوائز تحفيزية عبارة عن كؤوس وأقمصة وكرات رياضية وشهادات تقديرية وتذكار رمزي على الفرق المتبارية وعلى بعض الفعاليات التي ساهمت في تنشيط الدوري وتنظيمه .
فاز بكأس الدوري فريق شباب الدواغرة في حين حصل فريق لحمامات على الصف الثاني وعلى جائزة أحسن هداف فاز بها اللاعب علام منير وفاز فريق الرميلات بجائزة الروح الرياضية وقام بمهمة حكم اللقاء عبد الواحد الشاهي لاعب سابق لفريق فتح سيدي بنور لكرة القدم .
و في كلمة للسيد المصطفى فضلي رئيس جمعية حمامة الخير، شكر من خلالها جل من ساهم في إنجاح هذا العرس الرياضي المتميز طيلة أيام شهر رمضان الكريم، خاصة جماعة المشرك والمجلس الإقليمي ومدير دار الشباب وأيضا جميع الفرق المشاركة وخص أيضا الجماهير التي تابعت كل أدوار الدوري بعميق شكره لحضورها المتميز كما شكر كل الفعاليات التي نظمت وسهرت على توفير كل الشروط لإنجاح هدا الدوري الرياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على فيسبوك