الرئيسية » 24 ساعة » عناصر الدائرة الامنية التانية بسيدي بنور تعتقل المعتدي على استاذ باعدادية بسيدي بنور

عناصر الدائرة الامنية التانية بسيدي بنور تعتقل المعتدي على استاذ باعدادية بسيدي بنور

اعتقلت عناصر الامن بالدائرة الأمنية التانية بسيدي بنور منحرفا اعتدى على استاذ بالفضاء المخصص للتربية البدنية، حيث تمكنت العناصر الامنية في ظرف وجيز من محاصرته و اعتقاله بعد شكاية الاستاذ و ادارة المؤسسة في حين لازال شريكه في حالة فرار.

وحسب مصادر الموقع فالمتهم رفقة زميله اقتحم سور المؤسسة و بدأ يتحرش بتلميذات الاعدادية ،ليتدخل الاستاذ محاولا ابعاده عن المؤسسة لكن الجانح ورفيقه عرضا الاستاذ لوابل من الحجارة ،كما استعملا سكينا وحاولا الاعتداء عليه، ليلوذا بعد ذلك بالفرار بعد تدخل أعوان المؤسسة و بعض الاساتذة.

هذا وفور وصول الشكاية الى عناصر الدائرة الأمنية الثانية ،وبعد تجميع المعطيات تحركت العناصر الامنية و قامت بالتحريات الضرورية، لتحاصر المعتدي و تعتقله و ليتم تصفيده و حمله نحو مقر المنطقة الامنية حيث تعرف عليه الاستاذ.

وقد تبين من خلال البحث أنه من أصحاب السوابق العدلية و حديث الخروج من السجن ليتم تدوين أقواله في محضر رسمي وتقديمه الى العدالة بالمنسوب اليه.فيما حررت مذكرة بحث لشريكه في عملية الاعتداء.كما خلفت عملية الاعتقال ارتياح الاساتذة و أولياء الامور.

   الحادث يعيد من جديد تأمين محيط المؤسسات التعليمية بسيدي بنور من بعض المنحرفين الذين يقضون الساعات في تناول المخدرات و الاعتداء على التلاميذ وسلبهم حاجياتهم. ما يفرض على المسؤولين تكثيف الدوريات الامنية لمراقبة تحركات الأشخاص الغرباء والدخلاء، الذين يعملون على استقطاب التلاميذ القاصرين للانحراف بالاضافة الى التحرش بالفتيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على فيسبوك