جمعية 2004 لألعاب القوى بسيدي بنور تتألق وتحتل المرتبة الثانية في السباق الفيدرالي الأول الوطني للعدو الريفي

احتضنت مدينة العرائش يوم الأحد 04 دجنبر 2016 السباق الفيدرالي الأول الوطني للعدو الريفي بتنسيق مع عصبة جهة الشمال لألعاب القوى و عرفت هذه المحطة حضور أزيد من 120 نادي منضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للألعاب القوى و بمشاركة أزيد من 1254 عداء و عداءة من مختلف تراب المملكة المغربية في إطار البرنامج الوطني للموسم الرياضي2017/2016 .

كما شهدت مشاركة  منتخب الإمارات العربية المتحدة للعدو الريفي في إطار الاستعدادات لبطولة العالم التي ستقام بكمبالا الأوغندية في 26 مارس 2017 .

وعرفت هذه المحطة حضور بارز وانجاز مهم لكبيرات جمعية 2004 بسيدي بنور . حيت تمكنت الجمعية من نيل الوصافة خلف الجيش الملكي لألعاب القوى وكانت النتائج على الشكل الثالي :

1- نادي الجيش الملكي لألعاب القوى

2- جمعية 2004 لألعاب القوى بسيدي بنور

3- نادي ازرو لألعاب القوى

4- اتحاد بن أحمد

5- أولمبيك المغربي

6- اتحاد سيدي قاسم …..  إلى الخ

للإشارة أصدرت الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى رسميا حصيلة نتائج موسم 2015 – 2016 تتضمن ترتيب الفرق والأندية الرياضية حيث احتلت جمعية 2004 لألعاب القوى بسيدي بنور الرتبة 23 على الصعيد الوطني حسب النتائج المعلنة في الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى من بين 570 ناديا ممارسا بالمغرب ، صنفت منها 180 ناديا فقط التي حصلت على نقط ، متقدمة على عدة أندية عريقة في ميدان ألعاب القوى وطنيا ، وذلك بعد المشاركة في جل الملتقيات الوطنية والجهوية والتي تفوق أزيد من 37 ملتقى خارج مدينة سيدي بنور ، كما تم النداء على البطلة المغربية وفاء زروال من جمعية 2004 لألعاب القوى بسيدي بنور ، الممثلة الوحيدة لإقليم سيدي بنور و لجهة الدار البيضاء الكبرى ضمن فريق المنتخب المغربي بالمعهد الوطني لألعاب القوى بالرباط  . وقد جاءت هذه النتائج ثمار لمجهودات جبارة ، يقوم بها المكتب المسير والمدرب و العدائين و العداءات ، متغلبين على الجانب المادي حيث ميزانية الجمعية تساوي خمس ميزانية بعض أندية ألعاب القوى في الإقليم .

فهنيئا لجمعية 2004 لألعاب القوى بسيدي بنور على هذا الانجاز الجيد والمميز ، ونرجو من الجميع وخاصة المجلس الإقليمي والمجلس الحضري لسيدي بنور وجهة الدار البيضاء – سطات مساندة الجمعية 2004 لألعاب القوى ماديا حتى يتسنى لنا المحافظة على النتائج المكتسبة وتحقيق الهدف المنشود ، وهو تطوير رياضة ألعاب القوى بالمنطقة بصفة خاصة ووطنيا بصفة عامة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

هذه حقيقة الغاء مناصب الشغل من طرف عمالة اقليم سيدي بنور

حسين ايت حمو بعد الضجة التي واكبت الاعلان عن مناصب الشغل الشاغرة بجماعات وعمالة اقليم  سيدي …