فريق أنوار سيدي بنور لكرة القدم يعود بتعادل بطعم الفوز من مدينة الجديدة

عاد فريق أنوار سيدي بنور بنقطة ثمينة من خارج الميدان بعد تعادله الإيجابي مع متصدر الترتيب فريق ساحل سيدي بوزيد  في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب الأشهب بمدينة الجديدة  برسم الدورة 11 من منافسات البطولة الفرعية1  لعصبة دكالة_عبدة لكرة القدم.
اللقاء كان مستواه التقني جيدا و أبان اللاعبون عن مستوى كبير حيث أبرز من خلاله الفريق البنوري عن مؤهلات عالية وكانوا ندا قويا للخصم و هددوا مرمى الفريق الجديدي في أكثر من محاولة  .لكن وبسبب خطأ دفاعي تلقى شباك الضيوف الهدف الأول. ومنذ انطلاقة الشوط التاني هدد الزوار مرمى أصحاب الأرض  و كان الأقرب للعودة بثلاثة نقط من خارج الميدان الا ان تسرع مهاجمي فريق أنوار سيدي بنور و يقظة حارس فريق ساحل سيدي بوزيد حال دون تسجيل أكثر من هدف لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق. 
فريق أنوار سيدي بنور بمكتبه الشاب الذي يشرف على تسييره الاطار عزيز الخلفي،  يتوفر على عناصر موهوبة و بإمكانيات عالية بإمكانها تحقيق نتائج إيجابية و اعتلاء سبورة الترتيب،فقط يلزمها الدعم المعنوي و التشجيع و الاهتمام و كذا بحاجة الى الدعم المادي من طرف المسؤولين و المحبين و الغيورين على أبناء المدينة  من أجل مواكبة منافسات البطولة وإسعاد الجماهير البنورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *