الرئيسية » 24 ساعة » لجنة من وزارة الداخلية تحل بسيدي بنور للوقوف على الاختلالات التي تعرفها المشاريع بالاقليم

لجنة من وزارة الداخلية تحل بسيدي بنور للوقوف على الاختلالات التي تعرفها المشاريع بالاقليم

متابعة: حسين آيت حمو
في خضم القوانين الدستورية الرامية إلى ربط المسؤولية بالمحاسبة، أكدت مصادرنا أن لجنة من المفتشين التابعين لوزارة الداخلية قد حلوا صباح الاثنين 08 يناير 2018 بمدينة سيدي بنور، من أجل افتحاص الملفات المتعلقة بالمشاريع والصفقات المنجزة والمتعثرة بالإضافة إلى التي لم تعرف طريقها للانجاز وتروج ملفاتها في رداهات المحاكم.

هذا وقد انطلقت اللجنة التي أوفدتها المفتشية العامة للإدارة الترابية، التابعة لوزارة الداخلية، في البحث والتقصي في مصداقية المشاريع المنجزة من طرف المنتخبين بكل من المجلس الإقليمي والمجلس البلدي لسيدي بنور قبل أن تنتقل اللجنة إلى جماعة العطاطرة ومنها الى بعض الجماعات الترابية التابعة للإقليم التي تعرف عدة اختلالات في انجاز بعض المشاريع التي سابقا وأن تمت برمجتها بملايين من الدراهم .

تعليق واحد

  1. المتوكل محمد الكهرباء

    كل الندم عندما وجدت نفسي في قرية سيدي بنور محاط بالعربات المجرورة والحفر ،الندم لن ينفع عندما كنت مخيرا بين العمل بسيدي بنور او اكادير .
    السوسيون يقولون لي ستذهب الى العروبية وستندم ،بالفعل منذ1991 الى 2018 ولا مسؤول فيه ذرة حياء لينعل الشيطان ويخدم هذه القرية التي توارثتها بعظ الاسر الله ينزل عليهم سخط الله .
    اتمنى من اللجنة ان تحاسب المسؤولين السابقين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على فيسبوك