الرئيسية » 24 ساعة » من المسؤول عن فشل المهرجان الربيعي الاول بسيدي بنور؟؟

من المسؤول عن فشل المهرجان الربيعي الاول بسيدي بنور؟؟

افتتاح باهت و تنظيم ضعيف و فقرات هزيلة و جمهور مستاء ،هذه أبرز سمات الايام الاولى من مهرجان ربيع سيدي بنور و الذي تحول الى خريف قاتم، رغم الامكانيات المادية المهمة التي رصدها المسؤولون من أجل خلق الفرجة المفقودة بالمنطقة….
المهرجان الذي اعتبره الكثيرون بدون هوية ،غلب عليه ضعف الاداء التنظيمي و تخبط في الفوضى و العشوائية، أترث بشكل سلبي على البرنامج الذي سطره المنظمون الذين اغفلوا وضع هيكلة حقيقية و لجان و ادارة محترفة بخبرة فنية كبيرة تؤهلها لتسيير هذا المهرجان بكفاءة عالية.
عزوف ملحوظ للساكنة و برودة في الاقبال وغياب تصور واضح للمنظمين عن حاجيات و تطلعات الساكنة بالإضافة الى تدنى مستوى الفقرات المعروضة من حيث النوع و المحتوى، جعل من هذا المهرجان احتفالا بميزانية ضخمة ،تُجهل الى حدود الساعة ارقامها في ظل الدستور الجديد الذي يضمن الحق في المعلومة لكل مواطن، وكذا ومعايير صرفها ومدى التزامها بالحكامة المعتمدة في صرف المال العام.
هذا وقد بات على المسؤولين على تدبير الشأن المحلي تدارك الأمر و التفكير بشكل ايجابي و موسع في تنشيط المدينة بالطريقة الصحيحة و تشجيع المقاولة المحلية لكي تساهم المهرجانات في تشجيع الاقتصاد المحلي و المنتوج البنوري و ابعاد كل المتطفلين الذين يسترزقون من مالية المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على فيسبوك