بالصور انتصار فتح سيدي بنورعلى الوفاء الاسماعيلي في الدور التمهيدي الأول من اقصائيات كاس العرش

   حقق فريق فتح سيدي بنور الأهم في مباراته ضد فريق الوفاق الاسماعيلي التي جمعت الفريقين زوال اليوم الاربعاء 12 يناير 2016  بعد فوزه بالضربات الترجيحية في أولى لقاءات اقصائيات كاس العرش الخاصة بالدور التمهيدي الاول الخاص بفرق العصبة و الثاني هواة .

   اللقاء عرف مستوى جد ضعيف من الطرفين بسبب سوء أرضية الملعب التي لا تصلح لإجراء مباريات كرة القدم وعرقلة بشكل كبير تحكم اللاعبين في الكرة وتسببت في اصابات بليغة لبعض اللاعبين من الجانبين.

  اللعب تمركز في وسط الملعب حيث اعتمد الفريقان على الكرات العالية و التمريرات الطويلة للوصول الى المرمى، ليباغت مهاجم فتح سيدي بنور اللاعب عثمان ناصيف دفاع أصحاب الارض بعملية فردية و سجل هدف التقدم لينتهي به الشوط الاول من اللقاء.

  خلال الشوط الثاني لم يتغير وجه اللقاء ،الفريقان اعتمدا على التمريرات العالية والطويلة للوصول الى المرمى ،وتم تسجيل تحكم نسيبي لفريق الوفاق الاسماعيلي في مجريات اللعب، ليتمكن في الدقائق الاخيرة من اللقاء من تسجيل هدف التعادل بواسطة ضربة رأسية مركزة خدعة دفاع وحارس البنوريين. ليعلن حكم اللقاء نهاية المباراة و يحتكم الفريقان للضربات الترجيحية التي أهدت الفوز لفريق فتح سيدي بنور بنتيجة 5 اهداف لأربعة.

   اللقاء كان فرصة جيدة للمدرب الجديد للفريق “خميس” للوقوف عن قرب امكانيات اللاعبين  ومدى تأقلمهم مع خططه وتنفيذهم لتعليماته، علما أن أرضية الملعب لم تساعد اللاعبين البنوريين على إبراز مؤهلاتهم التقنية و الفنية.

   هذا وتجدر الاشارة أن فريق فتح سيدي بنور سيواجه الاربعاء المقبل 18 يناير 2017 فريق الرجاء الجديدي بملعب الاشهب  بمدينة الجديدة برسم منافسة كأس العرش الخاصة بالمرحلة الثانية من الدور التمهيدي.

dsc_0014 dsc_0017 dsc_0009 dsc_0011 dsc_0031

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

هذه حقيقة الغاء مناصب الشغل من طرف عمالة اقليم سيدي بنور

حسين ايت حمو بعد الضجة التي واكبت الاعلان عن مناصب الشغل الشاغرة بجماعات وعمالة اقليم  سيدي …