الرئيسية » 24 ساعة » مجموعة مدارس الحاج الطاهر تحتفي باليوم العالمي للمراة و تكرم الاستاذة “حسناء برضة”

مجموعة مدارس الحاج الطاهر تحتفي باليوم العالمي للمراة و تكرم الاستاذة “حسناء برضة”

محمد بومهالي

كعادتها كل سنة نظمت مجموعة مدارس الحاج الطاهر يومه السبت 30 مارس بالوحدة المدرسية الشعيبات حفلا متميزا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، خصص هذه السنة لتكر يم الأستاذة حسناء برضة.

هذا وقد تضمن الحفل مجموعة من الأنشطة التربوية برع فيها تلاميذ المؤسسة تنوعت في شكلها بين الاناشيد والمسرح وتوحدت في موضوع واحد تكريم المرأة، قام بتنشيط الحفل بجدارة الأستاذة سعاد شعنون التي قدمت أيضا قصيدة زجلية رائعة بالمناسبة لاقت استحسان الحضور.

كما تضمن الحفل أيضأ شريطا يوثق بالصوت والصورة لجزء من مسيرة الأستاذة المحتفى بها وأنشطتها المتنوعة أعده الأستاذ والناشط الإعلامي عادل عواد هذا وكان الحفل قد افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم تلتها كلمة للسيد المدير رحب من خلالها بالحضور الذي ضم بالاضافة الى الطاقم الإداري والتربوي للمؤسسة عائلة زوج المحتفى بها عدنان حاد والسيد عبد المجيد السايسي الحسني والأستاذة زهيرة الحقيوي الأستاذة السابقة بالمجموعة والتي اِلتحقت بسلك الإدارة التربوية.

ومباشرة بعد تقديم الهدايا اختتم الحفل بكلمة باسم الاساتذة ثمنت هذه المبادرة التي أضحت سنة حميدة لترسيخ ثقافة الاعتراف واِشاعة قيم المودة والتآزر بين أطر هيئة التدريس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على فيسبوك